كانوا برفقته مومسات.. خليجي “سكران” يقتل شاب بأحد شوارع مراكش ومطالب بمحاكمته وسط خوف من إقبار القضية

متابعة: شمال 7

أقدم خليجي على قتل شخص في الثلاثينيات من عمره يوم الإثنين المنصرم بمدينة مراكش بعد دهسه إثر خلاف وقع بينهما بمدارة محطة القطار.

وفي تفاصيل الحادث حسب ما توصلت به ” شمال 7 “، فإن خليجي خرج من ” كاباري ” مشهور بمدينة مراكش وبرفقته مومسات، وخلال محاولة الضحية التدخل لحل خلاف بين نجل شقيقته وأشخاص، أقدم الخليجي على دهس الهالك البالغ من العمر “ي.ز” حيث إرتطم رأسه بالرصيف وتوفي بعين المكان فيما لاذ السائق بالفرار برفقة المومسات إلى وجهة غير معروفة.

وفق ذات المصادر، فقد تم تسجيل أرقام لوحة سيارة الخليجي التي تم تقديمها للمصالح الأمنية ليتم توقيف المعني بالأمر والذي كان في حالة سكر عند ارتكابه الجريمة برفقة المومسات اللواتي كانوا معه  وتعميق البحث معهم في إنتظار تقديمهم للقضاء للنظر في المنسوب إليهم، وهو ما يطالب به عدد من المتتبعين وعدم إطلاق سراح الخليجي المتهم الرئيسي في الحادثة.

يشار أن صمت غريب يلف هذا الملف من طرف السلطات وسط مخاوف من إطلاق سراح المتهم بإرتكاب الجريمة بإعتباره خليجيا، فيما أشار مصدر لـ ” شمال 7 ” إلى أنه هناك محاولات لطي الملف من طرف عدد من المتدخلين.

تجدر الإشارة أن إلى “الكاباري ” الذي كان يوجد به المتهم بدهس الهالك يعود لمغربي، حيث يعتبر ” الكاباري” مكانا لإمتهان الوساطة في الدعارة فضلا عن أن صاحبه له عدة فضائح وتخصص له سلطات مراكش حماية خاصة وهو الأمر الذي يخاف منه متتبعون للقضية حيث يرجح أنه سيحاول إقبار القضية.

Loading...