“AMDH” بطنجة يجدد الثقة في الرفاعي رئيسا مجددا وهذه لائحة مكتب الجمعية

0

متابعة: شمال 7

جدد المكتب المحلي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان بطنجة هياكله يوم الإثنين المنصرم في جمع عام عادي انعقد تحت إشراف عضوة اللجنة الإدارية بتكليف من المكتب المركزي للجمعية فتحية اليعقوبي.

الجمع العام وبعد إفتتاحه من طرف رئيس الفرع تمت تلاوة التقريرين الأدبي و المالي و مناقشتهما من طرف أعضاء الجمع العام بحيث صادق هذا الأخير على التقرير الأدبي بالأغلبية المطلقة و على التقرير المالي بالإجماع ليقدم المكتب المحلي استقالته و تعين لجنة الرئاسة للإشراف على العملية الإنتخابية إذ قرر الجمع العام تحديد عدد أعضاء المكتب في 11 عضوا و اختيار طريقة الاقتراع السري المباشر.

هذا وأعلن 11 عضوا بعد فتح لائحة الترشيحات رغبتهم في الترشيح ليقرر الجمع العام المصادقة على لائحة المرشحين بدون تصويت إثر تطابق عددهم مع العدد المحدد لأعضاء المكتب ولإحترام نظام الفئوية بحيث تضمنت لائحة المرشحين 30 % من النساء و 25% من الشباب.

كما عقد بعد نهاية أشغال الجمع العام الإجتماع الأول للمكتب حيث تضمن جدول أعماله نقطة فريدة هي توزيع المهام والذي أسفرت عن ترأس المكتب المحلي للجمعية عبد المنعم الرفاعي، نجيب السكاكي النائب الأول للرئيس، عبد الحق البوطي النائب الثاني للرئيس، محمد الموساوي كاتبا عاما، زينب السايح نائبة الكاتب العام، حسنية القباج أمينة المال، حكيم نكطار نائب أمينة المال،
ربيعة كاظمي و ياسين حمودان و ابتسام مكيوي و آدم روبي مستشارين مكلفين بمهام.

Leave A Reply

Your email address will not be published.