8 سنوات سجنا في حق إسباني متهم بهتك عرض قاصر بمؤسسة خيرية بطنجة

0

متابعة: شمال 7

قررت المحكمة الإبتدائية بطنجة أمس الخميس إدانة مواطن إسباني متهم بالتغرير بقاصر بـ 8 سنوات سجنا نافذا.

وقضت المحكمة بإدانة الإسباني فيليكس راموس صاحب 39 سنة بـ 8 سنوات سجنا بعد أن وجهت له تهمة التغرير بقاصر وهتك عرضه، إضافة إلى الحكم عليه بتعويض درهم رمزي لفائدة الجمعية المغربية لحقوق الإنسان.

وفي تفاصيل الملف، فإن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة كانت قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للتحقق من الاتهامات المنسوبة لمواطن إسباني يبلغ من العمر 39 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال واستدراج طفل قاصر والتغرير به.

هذا وكانت ولاية أمن طنجة قد توصلت بشكاية من شخصين، أحدهما مغربي والآخر فرنسي، يتهمان المواطن الإسباني الموقوف بتعريضهما للنصب، بعدما طلب منهما مساهمات مالية في جمعية ذات طابع اجتماعي وسلمهما شواهد تقديرية اتضح لهما لاحقا أنها مزيفة، كما أنه شكل أيضا موضوع شكاية من شخص مغربي يبلغ من العمر 20 سنة، يتهمه فيها بالتغرير به وتعريضه لهتك عرض في سنة 2014 عندما كان قاصرا ونزيل مؤسسة خيرية.

وكان الضحية نزيلا بإحدى المؤسسات الخيرية بمنطقة البساتين، وقال أنه تعرض للإغتصاب على مدى سنتين من طرف الإسباني راموس، فضلا عن الوساطة بين الأجانب من أجل إستغلاله جنسيا، فيما يشار إلى أن المحكمة كانت قد قررت إدانة المعني بالأمر بـ 3 أشهر سجنا نافذة في قضية النصب والإحتيال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.