حكيمي يتألق مع دورتموند ويساهم في الإطاحة بأتلتيكو مدريد

متابعة: سهيل أعراب

في أول ظهور رسمي له بدوري الأبطال هذا الموسم رفقة دورتموند، قدم أشرف حكيمي مباراة إستثنائية ضد أتلتيكو مدريد ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا بملعب ‘سيغنال إدونا بارك’ و التي انتهت بواقع 4-0 لصالح دورتموند.
وساهم أشرف حكيمي بشكل كبير في فوز فريقه اليوم حيث أعطى 3 تمريرات حاسمة الأولى في حدود الدقيقة 38 ليترجمها البلجيكي فيتسل إلى أولى أهداف اللقاء، قبل أن يعطي طبقين من ذهب لكل من غيريرو في الدقيقة 73 و سانشو في الدقيقة 83 مزكيا بذلك رصيده من التمريرات إلى 3 و محققا جائزة أفضل لاعب بالمباراة.
حكيمي لعب هذه المقابلة كظهير أيسر من أجل سد فراغ بعض غيابات الفريق رغم أنه ظهير أيمن وذلك بسبب ثقة المدرب لوسيان فافر في إمكانيات الدولي المغربي.
و بعد المباراة صرح اللاعب قائلا: لقد كنت متحمسا لمباراة الأتلتيكو بكوني مدريدي منذ الصغر لذا فكان الشغف إضافيا، كما أضاف حول المدرب أنه حين تحصل على ثقة المدرب و الإستمرارية فذلك سيعطي ثماره.
يذكر أن حكيمي هذا الموسم لعب 5 مباريات كرسمي، سجل من خلالها هدف و أعطى 5 تمريرات حاسمة بمعدل “أسيست” كل مباراة، فيما يشار إلى أن صاحب ال19 ربيعا كان قد أعاره النادي الملكي الصيف الماضي للفريق الأصفر لمدة عامين.
Loading...