بعد المدير الجهوي.. وزير الصحة يقرر إعفاء المندوب الإقليمي بطنجة أصيلة من منصبه

متابعة: شمال 7

قرر وزير الصحة خالد آيت الطالب إعفاء المندوب الإقليمي للوزارة بعمالة طنجة أصيلة الداودي محمد عبده من مهامه.

هذا ولم نكشف وثيقة الإعفاء التي اطلع عليها موقع ” شمال 7 ” الأسباب التي دفعت الوزارة إعفاء المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بطنجة أصيلة.

وعلم الموقع أن وزير الصحة قرر تعيين الدكتورة أجناو وفاء في مهام مندوبة وزارة الصحة بطنجة أصيلة بالنيابة إضافة إلى مهامها كمديرة جهوية للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

يشار إلى أنه قد تقرر تعيين أجناو مؤخرا في منصب المديرة الجهوية لوزارة الصحة بعد أن تم إعفاء إكرام عفيفي من هذا المنصب بشكل رسمي من طرف وزارة الصحة.

هذا وكانت وفاء أجناو قد أدارت مندوبية وزارة الصحة بعمالة الحي المحمدي و الفداء درب السلطان بالدار البيضاء، وعرفت بحسن إدارتها ودرايتها بالمسؤولية التي تتحملها.

وكان التحقيق في ملفات ” فاسدة ” تتعلق بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، قد دفعت المدير الجهوي لوزارة الصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة إكرام عفيفي إلى الإستقالة من منصبه.

وحسب مصدر لـ ” شمال 7 “، فإن لجنة مركزية حلت بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة وسجلت إختلالات مالية كبيرة على مستوى التدبير المالي للمستشفى، مما دفع عفيفي لتقديم إستقالته من منصبه، غير أن وزير الصحة قرر إعفاء الأخير من منصبه بالرغم من تقديم إستقالته.

*صورة من احتجاجات نقابيين للمطالبة برحيل المندوب الاقليمي

Loading...