رسالة شكر و امتنان و تثمين لمرحلة

بقلم: ربيع بوتور

أعبر عن شكري و امتناني لكل افراد فريق العمل لمدرسة بدران و للمدرسة الدولية الكندية لطنجة، و ذلك لمرور أسبوع عن انطلاق عملية التعليم عن بعد اللتي كان فريقنا اول من انخرط في العملية وطنيا انطلاقا من يوم السبت.

أود ان أخبركم منصات التعليم عن بعد لمدارسنا شهدت تبادل للرسائل فاق نصف مليون رسالة ما بين فيديو، صوت، ملف، صورة او رسالة نصية، و هدا يدل على التفاعل الايجابي للتلاميذ مع اساتذتهم.

و أود أن أعبر على إفتخاري بفريقي الذي رغم اختلاف ثقافات افراده، الا أن وحدتهم مصلحة التلميذ و ابلوا احسن بلاء فاقوا بكتير ما كنا نتوقعه من نجاح للعملية.

بانقضاء الاسبوع الأول من التجربة، اخبركم بان العملية مرت من المرحلة الاصعب و الباقي هيّن رغم اهميته و انا و الاباء جميعنا واتقوه في قدرتكم على انجاح العملية و تؤكدون من النّتائج.

جدير بالتذكير بالمجهود الخرافي الذي قام به الفريق فورا بعد اعلان عن وقف الدروس الحضورية، حين بدؤوا العمل على منصة التعليم عن بعد و سهر ليال في تحضير المحتوى لا يستطيع مجازاتهم الا الله.

استمروا فانتم الجيش الاول الذي تصدى للوباء في اول ايام الازمة و لازال، انا اعلم بتعبكم و جراحكم، لكن للاسف انتم مقاتلون لن تتوقفوا حتى تنتصروا و تنفدوا المهمة بنجاح.

دمتم الاروع و جزائكم عن مجهودكم الله.

Loading...