مؤسسات بجهة طنجة تواصل المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

متابعة: شمال 7

قررت جماعة سبت الزينات، بعمالة طنجة – أصيلة، المساهمة بملغ 100 ألف درهم، وبالتعويضات عن المهام الانتدابية لرئيس المجلس الجماعي ونوابه وكاتبة المجلس ونائبها ورؤساء اللجان ونوابهم عن شهر مارس 2020 في الصندوق الخاصة بتدبير جائحة كورونا الذي أحدث بتعليمات من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأشار بلاغ للجماعة إلى أن هذه المبادرة تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الرامية لإحداث الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد واستحضارا لقيم التكافل والتضامن المنبثق من روح الدستور وبصفة خاصة الفصل 40 منه، وسعيا من الجماعة المساهمة في التخفيف من آثار الجائحة على الشعب المغربي.

وأعرب المجلس الجماعي لسبت الزينات، بكل مكوناته عـن اسـتعداده الكامل للمساعدة والمساهمة في ما يقتضيه الواجب الوطني من تضامن وتآزر وتلاحم دعما لجهود المغرب، ملكا وحكومة وشعبا، لمواجهة تداعيات هذا الوباء الخطير والتغلب عليه والحد من انتشاره بكل السبل المتاحة.

كما أعلن المجلس الجهوي لهيئة المهندسين المعماريين بطنجة، خلال اجتماعه الأخير عبر تقنية الفيديو، المساهمة ب 130 ألف درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا الذي أحدث بتعليمات ملكية سامية.

هذا وقرر رئيس جماعة اسنادة بإقليم الحسيمة، ونوابه ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم وكاتب المجلس ونائبه، المساهمة بتعويضاتهم عن شهر أبريل الجاري في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا.

وساهم أعضاء المجلس بمبلغ قدره 100 ألف درهم لفائدة الصندوق مساهمة منهم في الجهود المبذولة على المستويين الوطني والمحلي للحد من انتشار جائحة كورونا.

*و م ع

Loading...