شباب طنجة يوجهون نداء للسلطات من أجل إغلاق المناطق الصناعية وتوفير مختبر للتحاليل الخاصة بالفيروس

متابعة: شمال 7

وجه شباب بمدينة طنجة نداء إلى كل من والي أمن طنجة محمد أوعلا أوحتيت وعمدة طنجة محمد البشير العبدلاوي من أجل إتخاذ إجراءات وقائية أكثر صرامة للحد من تفشي فيروس كورونا.

وقال شباب المدينة في ندائهم ” بصفتنا شباب يشتغل لتغطية مصاريف الحياة،ولنا عائلة وأسر نبادلهم الخوف من الوقوع بين أيدي هذا الوباء. وتماشيا مع الإجراءات الإحترازية التي طبقتها وزارة الصحة ووزارة الداخلية بتعليمات سامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله،نلتمس منكم الزيادة من عمليات التعقيم للأحياء الشعبية وسوق الجملة للخضر والفواكه وإنهاء العمل في المناطق الصناعية التي لا تحترم بتاتا الإجراءات الوقائية الموصى بها من أجل تفادي الزيادة في أعداد الحالات المؤكدة “.

وذكر النداء ذاته ” المرجوا منكم الإمتثال لمتطلبات ساكنة مدينة “طنجة “، قصد التفاني في خدمة المواطنين على أكمل وجه، والزيادة من وتيرة الإجراءات الأمنية من أجل فض التجمعات التي نلحظها في الأحياء الشعبية وبما أن مدينة “طنجة” أضحت تحتوي على بؤرتين للمرض،فيتوجب عليكم توفير مختبر للتحليل قادر على إنجاز تحاليل لفيروس “كوفيد19” لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة دون الإنتظار لإرسال العينات لوسط المملكة “.

وأضاف نفس النداء ” أن هذا الإجراء سينقص من أعداد المصابين بشكل كبير،مما سيسهل علينا الحد من إنتشار الفيروس والعودة بسرعة وبشكل جيد وجدي للحياة الطبيعية،كما نلتمس منكم إبلاغ وزارة الصناعة بهذا الأمر من أجل اتخاد الإجراءات القانونية والمفروض العمل بها في هذه الظرفية طبقا للمرسوم رقم 2.20.30 الصادر في 24 شعبان 1441، الموافق لـ18 أبريل 2020، والقاضي بتمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني لمواجهة تفشي فيروس “كورونا”.

Loading...