في ظل الحجر الصحي.. فنان بالحسيمة يقدم أمسية موسيقية عن بعد

متابعة: شمال 7

قدم الفنان أشرف اليعقوبي ابن مدينة الحسيمة، يوم الأربعاء المنصرم، أمسية ثقافية عن بعد، غنى فيها باقة من أحدث وأروع أغانيه.

ونقلت هذه الأمسية، التي نظمت بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة بالحسيمة، مباشرة على الصفحة الرسمية لدار الثقافة الأمير مولاي الحسن بالحسيمة بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

وشنف الفنان اليعقوبي أشناف المستمعين بأغان أمازيغية رائعة ضمن ألبومه الشهير “الحضية” تغنى بالحب والإنسان والعلاقات الإنسانية والاجتماعية، فضلا عن ثلة من الأغاني العربية الشهيرة.

مباشر مع الفنان أشرف اليعقوبي في امسية موسيقية حافلة

Gepostet von ‎دار الثقافة بالحسيمة‎ am Mittwoch, 6. Mai 2020

وحظيت الأمسية بمتابعة العديد من أبناء وبناء إقليم الحسيمة الذين تفاعلوا بقوة مع العرض الراقي الذي قدمه الفنان اليعقوبي، وقام العديد منهم بتقاسم البث المباشر للأمسية مع أصدقائهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

واعرب الفنان اليعقوبي، بالمناسبة، عن امتنانه الكبير لمديرية الثقافة الحسيمة التي أتاحت له فرصة تجديد اللقاء والتواصل مع ساكنة الحسيمة خلال شهر رمضان، هذه المرة عن بعد.

وأشاد في السياق ذاته بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الثقافة والاتصال (قطاع الثقافة) لتقريب الفن والفنانين من الجماهير العريضة وتعزيز التواصل معهم خلال هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر منه بلادنا جراء جائحة كورونا.

ويندرج تنظيم هذا العرض الفني، حسب مديرية الثقافة بالحسيمة، في إطار الإجراءات الاحترازية الرامية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) والحد من انتشاره.

Loading...