لاعب أمل إتحاد طنجة لكرة القدم يحصل على عرضين من فريقين خليجيين

متابعة: عادل الورياغلي الطويل

تلقى لاعب أمل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم محمد أسامة محمدي إتصالات من فريقين خليجيين من أجل الإنضمام إلى أحدهما، نظرا للمستوى الرائع الذي أبان له مع فارس البوغاز.

وحسب مصدر لـ ” شمال 7 ” فإن اللاعب محمدي تلقى إتصالات من فريق يمارس في الدوري السعودي وآخر في الدوري الإماراتي من أجل اللعب  في صفوف أحدهما.

هذا وكان محمدي كان بدأ مسيرته الرياضية مع جمعية الصداقة ثم دخل مدرسة إتحاد طنجة إثر تألقه مع منتخب عصبة الشمال، ليشارك بعد سنتين من ذلك مع الفئات العمرية لفارس البوغاز في دوري دولي بإسبانيا حيث فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري.

وغادر اللاعب أسامة محمدي فتيان اتحاد طنجة موسم 2017 إلى أوكرانيا من أجل مواصلة دراسته ولعب آنذاك لنادي “أرينا خاركوف” حيث وصل معه لنهائيات البطولة في فئة أقل من 21 بعد أن سجل 8 أهداف و 15 تمريرة حاسمة ليحصل إثر ذلك على جائزة أحسن لاعب بالفريق، ثم تم إلحاقه بالفريق الأول بحيث شارك في خمس مباريات بالبطولة.

يشار إلى أن أسامة محمدي كان سيلتحق برديف فريق الوحدة الإماراتي غير أن القانون الخاص بالأجانب منعه من ذلك بعد قضاء مدة 3 أشهر مع الفريق الإماراتي حيث عاد إلى أمل إتحاد طنجة من جديد.

Loading...