في جلسة خمرية.. اتهامات لإمرأة بالعرائش بإختطاف طفلة وإغتصابها من طرف نديمها

0

متابعة: شمال 7

تفاصيل صادمة تلك التي تم الكشف عنها بخصوص الإعتداء على طفلة بإحدى المنازل بمدينة العرائش.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات تعرضت يوم الأحد الماضي 14 يونيو 2020 لإغتصاب وهتك عرض في منزل بالمدينة القديمة ” سوق الصغير ” بمدينة العرائش.

ووفق مصدر لـ “شمال 7 “، فإن سيدة في الأربعينيات من عمرها أقدمت على إستدراج طفلة كانت تلعب ببهو منزلها رفقة أخويها بعدما غادرت الأم المنزل في اتجاه الميناء من أجل لقمة العيش وتركت أطفالها وأوصدت باب المنزل الذي تكتريه مع سيدة أخرى.

وقال محمد بلمهيدي رئيس الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب أنه حسب اتصال هاتفي مع أم الطفلة المغتصبة فقد أكدت الأخيرة أنها ذهبت الميناء من أجل العمل وتركت أبناءها بالمنزل الذي تكتريه مع جارتها؛ هذه الأخيرة التي فتحت الباب بعدما سمعت دقات متكررة لتجد سيدة تدعى الزهرة تقول لها أن أم الأطفال طلبت منها مرافقة الأطفال إلى منزلها الذي تكتريه حيث رافقت المشتبه فيها الطفلة وأخويها إلى المنزل حيث تسكن ودخلت غرفة يوجد فيها ثلاثة رجال يقارعون الخمر.
وأضاف بلمهيدي، ” تحكي ضحى الطفلة المغتصبة في اتصال هاتفي بحضور والدتها أنه بعد ولوجها الغرفة قام أحد الأشخاص بخلع سروالها فيما قامت المشتبه فيها بمسك رجلي الطفلة لتمكين الشخص من ممارسة الجنس السطحي على فرج الطفلة ورغم توسلات الطفلة بسبب الألم الشديد تضيف الضحية أثناء حديثها فإن الشخص المغتصب ولمدة ساعتين من الساعة الخامسة إلى الساعة السابعة والنصف ساعة وصول الخبر إلى والدتها والطفلة ضحى تعاني الويلات وتشاهد بعيون بريئة قساوة ووحشية أشخاص تحت رحمة الخمر ينهش أحدهم براءة جسمها “.
وتابع المصدر نفسه، ” المشتبه فيها أنكرت المنسوب إليها وما صرحت به الطفلة للشرطة القضائية بالعرائش التي انتقلت مع الضحية رفقة أمها إلى المستشفى الإقليمي للا مريم بالعرائش وحصلت على شهادة طبية تتبث تعرضها لهتك العرض”.
هذا وأقدمت الشرطة القضائية على توقيف المشتبه فيها وشخصين وتم وضعهما بالحراسة النظرية في انتظار ما سيسفر عنه البحث التمهيدي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.