بسبب المنشطات.. توقيف لاعب المغرب التطواني صلاح الدين هماني لسنتين

متابعة: شمال 7

قالت إدارة فريق المغرب التطواني لكرة القدم أنها توصلت بالقرار الصادر عن اللجنة التأديبية للمنظمة الجهوية لمكافحة تعاطي المنشطات (إفريقيا المنطقة الأولى) والقاضي بتوقيف اللاعب صلاح الدين هماني لمدة سنتين بعد ظهور نتائج التحليلات التي خضع لها بعد مباراة نادي المغرب أتلتيك تطوان ونادي سريع واد زم.

وحسب الموقع الرسمي للفريق التطواني، فإن التحاليل أظهرت تناول اللاعب المذكور لمواد محظورة، وأن اللاعب التزم بموجب العقد الذي يربطه بالنادي باحترام قوانين حظر المنشطات والمواد المحظورة.

ووفق ذات المصدر، فإن الأفعال المرتكبة تعتبر أخطاءا جسيمة، وقد قرر المكتب المسير استدعاء اللاعب للمسائلة وكذلك فتح تحقيق في الموضوع لترتيب الآثار القانونية على ذلك وإن اقتضى الأمر المطالبة بفتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة.

وكان اللاعب صلاح الدين الهماني قد وقع مساء يوم الجمعة 28 دجنبر 2018، رسميا في كشوفات فريق المغرب التطواني، عقدا احترافيا مدته سنتين ونصف، بعد أن توصل إلى فسخ عقده بالتراضي مع ناديه شباب قصبة تادلة.

يشار إلى أن اللاعب صلاح الدين من مواليد الدار البيضاء سنة 1997، وهو من خريجي مدرسة الرجاء البيضاوي، التي تدرج بفئاتها العمرية، قبل حلوله الموسم الماضي، بفريق الراسينغ البيضاوي بالقسم الأول لبطولة الاحترافية، وانتقاله في الميركاطو الشتوي إلى فريق شباب قصبة تادلة حيث قضى في صفوفه سنة كاملة. 

Loading...