صبوا جم غضبهم على أمانديس.. ساكنة طنجة وتطوان مستاؤون من إنقطاع الماء في عيد الأضحى

متابعة: شمال 7

ككل سنة، أرق مشكل إنقطاع الماء ساكنة مدينة طنجة في أول أيام عيد الأضحى والذي يشهد إحتياج كبير للماء خلال فترة ذبح الأضاحي.

واشتكى عدد من سكان المدينة من ضمنهم ساكنة حي ابن خلدون من إنقطاع الماء لمدة طويلة يوم العيد مما تسبب في تأخر البعض أو إرتباكه خلال عمليات ذبح أضاحيهم باعتبار أن الماء من الحاجيات الضرورية في أول أيام عيد الأضحى.

ونشر أحد سكان حي ابن خلدون تدوينة على حسابه في ” الفيسبوك ” قال فيها ” حي ابن خلدون الماء من البارح وهو مقطوع عيدنا بكري مع أمانديس “.

من جانب آخر، ففي مدينة تطوان اشتكت ساكنة منطقة القلالين التابعة لجماعة الملاليين من انقطاع الماء أيضا وهو الأمر الذي أثار إستيائهم.

وقال أحد سكان مدينة تطوان أن خدمة الماء الصالح للشرب توقفت، صباح أمس الجمعة لقرابة خمس ساعات، مما عكر بهجة عيد الأضحى لساكنة منطقة القلالين.

وصب جل المشتكين من إنقطاع الماء جم غضبهم على شركة ” أمانديس ” المكلفة بتدير قطاع الماء والكهرباء بالمدينتين معتبرين أنها هي المسؤولة عن هذا الإنقطاع ويجب أن تتحمل المسؤولية في ذلك لمعرفتها بالإقبال الكبير على الماء يوم ذبح الأضاحي.

يشار إلى أن ساكنة المدينتين كل سنة تشتكي من نفس المشكل خلال عيد الأضحى غير أن ” أمانديس ” تبدو غير آبهة بمعاناة الساكنة تاركة إياهم يتخبطون في معاناة تتكرر كل سنة.

Loading...