توقيت جديد لإغلاق المقاهي والأسواق يوحي بعودة الحجر الصحي لطنجة

متابعة: شمال 7

قررت السلطات المحلية مدينة طنجة إتخاذ قرارات جديدة من أجل الحد من تفشي فيروس كورونا بالمدينة وسط تزايد لعدد الإصابات بالوباء في عاصمة البوغاز.

وأسفر لقاء جمع والي جهة طنجة محمد امهيدية مع عدد من المسؤولين بالمدينة أمس السبت عن قرارات تصب في تشديد إجراءات المراقبة بالمدينة.

هذا وقد تقرر تقليص ساعات العمل في أسواق القرب بعدد من أحياء طنجة خاصة الشعبية من ضمنها بني مكادة، الإدريسية، بئر الشفا، حومة الحداد، بنكيران، حيث ستغلق هاته الأسواق عند الساعة الثالثة بعد الزوال.

وفي السياق ذاته، فإن المقاهي المتواجدة في الأحياء الشعبية ستغلق عند الساعة السادسة مساء فيما ستظل المقاهي الواقعة بوسط المدينة تواصل العمل إلى غاية الثامنة مساء.

السلطات المحلية أقدمت كذلك على إغلاق منتزه الرميلات و “فيلا هاريس ” إلى إشعار آخر، كما تم وضع حواجز حديدية وإسمنتية بمداخل حي طنجة البالية.

هذا وتشير القرارات الجديدة للسلطات المحلية بمدينة طنجة إلى قرب تطبيق الحجر الصحي الكامل على مدينة طنجة بسبب الإرتفاع الكبير لعدد حالات الإصابة بكورونا، حيث تم تسجيل في أول أيام عيد الأضحى 215 إصابة جديدة فيما بلغت حالات الإصابة أمس السبت 313 حالة مؤكدة.

Loading...