بالصور: الدعارة تنتشر بمحيط ساحة الأمم بطنجة وسط استياء المواطنين

متابعة: شمال 7

أصبحت منطقة ساحة الأمم بمدينة طنجة مرتع لتجمع بائعات الهوى بشكل فاضح وعلني منذ مدة طويلة دون تدخل الجهات المسؤولة.

وحسب مواطنين فإن المنطقة أصحبت تشهد تصرفات غير أخلاقية في واضح النهار وخلال الليل حيث يتم إعتراض مواطنين ويطلب منهم الذهاب لإحدى الشقق القريبة من المكان من أجل ممارسة الدعارة مقابل مبلغ مالي.

وتعرف المنطقة المذكورة تجمع منذ الصباح لفتيات ونساء يطلبن ود المارة بغرض الذهاب معهن لممارسة الجنس، في مشاهد تخدش الحياء في الشارع العام خاصة أن المنطقة تعرف وجود حديقة عمومية تتوافد عليها أسر وأطفال صغار.

وفي هذا السياق، نشر المحامي والحقوقي عبد العزيز جناتي تدوينة على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي مستنكرا ما يحدث في منطقة ساحة الأمم بطنجة.

وقال الجناتي ” ما تشهده ساحة الأمم _قبالة بيتزا هوت_ من مشاهد خادشة بالحياء و عرض في الهواء الطلق بشكل علني و صريح للأجساد المتلاشية للبيع و افراغ المكبوتات، حول الساحة من فضاء مفتوح قابل لاستقبال العائلات و الزوار للاستراحة و التفويج إلى مجرد طروطوار نخاسة و دعارة بديئة بشكل مقزز “.

وأضاف المحامي عبد العزيز الجناتي ” ان كان أصحاب الحال لا يعلمون بالأمر فهو مصيبة، و ان كانوا يعلمون و لا يبالون فالمصيبة أعظم “.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الأمر يأتي في ظل إجراءات إحترازية تتدخلها الدولة للحد من إنتشار في فيروس كورونا حيث أن هذه المشاهد وأخرى تنذر ببؤرة جنسية بالمدينة في ظل عدم تدخل المسؤولين.

Loading...