مديرية الصحة تفرغ كل من مستشفى محمد السادس والقرطبي بطنجة من المصابين بكورونا

متابعة: شمال 7

دفع تراجع معدل الإصابة بفيروس كورونا في مدينة طنجة خلال الأسابيع الأخيرة، مديرية الصحة اليوم الجمعة إلى إخلاء مستشفى محمد السادس من المصابين بالوباء.

وحسب ما علمته ” شمال 7 “، فقد تقرر إخلاء مسشفى القرطبي أيضا من الحالات المصابة بفيروس كورونا حيث تم نقل جميع الحالات المصابة بكورونا في مستشفى ” الدوق دو طوفار “.

تجدر الإشارة إلى أن مستشفى محمد السادس كان يعد نقطة سوداء بمدينة طنجة في ظل جائحة كورونا نظرا لتسجيله عدد كبير من الوفيات وهو الأمر الذي أثار الإستغراب وإنتقاد ساكنة المدينة.

هذا وقد سجلت جهة طنجة تطوان الحسيمة خلال 24 ساعة الأخيرة 116 حالة جديدة مؤكدة الإصابة بفيروس كورونا، 28 منها في طنجة أصيلة،  45 إصابة في تطوان، 11 إصابة بالعرائش، 13 إصابة بالحسيمة، 17 إصابة بالمضيق الفنيدق،  01 إصابة في شفشاون، وإصابة واحدة كذلك بوزان، ليصل مجموع الإصابات المؤكدة إلى 11652 بجهة طنجة.

وحسب المديرية الجهوية للصحة، فقد تم تسجيل 125 حالة شفاء جديدة، 59 حالة بمركز التكفل طنجة أصيلة، 35 حالة بمركز التكفل تطوان، 08 حالات بمركز التكفل بالعرائش، 05 حالات بمركز التكفل بالحسيمة، 11 حالة شفاء بوزان و07 حالات شفاء بمركز التكفل بالمضيق الفنيدق.

وأضافت المديرية أنه قد تم تسجيل 02 حالات وفيات جديدة بطنجة وحالتين كذلك بطنجة إضافة إلى حالة واحدة بالمضيق الفنيدق.

Loading...