بعد توقيف المدير.. لجنة من فرنسا تحقق في خروقات مثيرة داخل أمانديس بطنجة

متابعة: شمال 7

يبدو أن مقر شركة أمانديس بمدينة طنجة يعيش فترة ساخنة خلال هذا الأسبوع وهو الأمر الذي قد يستمر لأيام بسبب حلول لجنة تابعة لمجموعة فيوليا قادمة من فرنسا من أجل التحقيق في خروقات وإختلالات إرتكبها مسؤولو الشركة بعاصمة البوغاز.

ووفق مصادر عليمة، فإن اللجنة المذكورة شرعت في تحقيقاتها حيث قامت بالإستماع إلى عدد كبير من موظفي أمانديس بطنجة من ضمنهم أطر وإداريون في مجموعة من الملفات التي تتضمن شبهة خروقات وإختلالات مما قد يسفر عن الإطاحة بعدد من المسؤولين النافذين في الشركة الفرنسية بطنجة.

وأضافت ذات المصادر، أنه من بين الملفات المثيرة التي تحقق فيها اللجنة العلاقة المشبوهة بين مسؤولي أمانديس طنجة ومنعشين عقاريين الذين يستفيدون من تسهيلات بشكل غريب لا ينطبق على باقي زبناء الشركة، إضافة إلى ملف التوظيف داخل الشركة وملفات أخرى رائجة يمكن أن تكشف خروقات بالجملة.

هذا وينتظر أن تقوم اللجنة بالتدقيق وإفتحاص لطريقة تدبير مسؤولي أمانديس بطنجة خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يمكن أن يسفر عنه إتخاذ قرارات في حق المسؤولين المتورطين في إختلالات داخل الشركة.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة الشركة قررت مطلع هذا الأسبوع توقيف ميلود النوراقي مدير فرع شركة أمانديس بطنجة عن العمل لمدة أسبوع.

Loading...