بعد توقيفه لأيام.. إدارة أمانديس تقرر إعفاء مدير الشركة بطنجة بعد التحقيق في ملفات مثيرة

متابعة: شمال 7

أصدرت الإدارة المركزية لشركة أمانديس المكلفة بتدبير ملف الماء والكهرباء بمدينة طنجة والتابعة لمجموعة ” فيوليا ” الفرنسية قرارا بإعفاء المدير العملياتي للشركة بطنجة مولود نوراقي.

ويأتي قرار الإعفاء بعد فترة ساخنة عرفها مقر الشركة خلال الفترة الأخيرة بعد حلول لجنة تابعة لمجموعة فيوليا قادمة من فرنسا من أجل التحقيق في خروقات وإختلالات إرتكبها مسؤولو الشركة بعاصمة البوغاز.

ووفق مصادر عليمة، فإن اللجنة المذكورة شرعت في تحقيقاتها حيث قامت بالإستماع إلى عدد كبير من موظفي أمانديس بطنجة من ضمنهم أطر وإداريون في مجموعة من الملفات التي تتضمن شبهة خروقات وإختلالات أبرزها العلاقة المشبوهة بين مسؤولي أمانديس طنجة ومنعشين عقاريين الذين يستفيدون من تسهيلات بشكل غريب لا ينطبق على باقي زبناء الشركة، إضافة إلى ملف التوظيف داخل الشركة وملفات أخرى رائجة يمكن أن تكشف خروقات بالجملة.

وأضافت ذات المصادر أن اللجنة بعد إجراء تحقيقاتها قامت بالإستماع إلى المدير العملياتي للشركة مولود نوراقي من أجل توضيح ما أسفرت عنه نتائج التحقيق.

هذا وينتظر أن يسفر تحقيق اللجنة والتدقيق وإفتحاص لطريقة تدبير مسؤولي أمانديس بطنجة خلال الفترة الأخيرة، عن إتخاذ قرارات في حق المسؤولين المتورطين في إختلالات داخل الشركة.

 

Loading...