الشروع في إستخدام رادارات متطورة بطنجة.. وهذه أبرز الشوارع المتواجدة فيها

متابعة: شمال 7

شرعت أجهزة مراقبة السرعة ” الرادارات ” أمس السبت في عملها بعدد من شوارع مدينة طنجة من أجل التقليص من حوادث السير بالمدينة وتحديد مخالفات بعض السائقين من أجل تطبيق العقوبات المفروضة في حقهم.

ووفق مصادر عليمة، فإن الرادارات سترصد كل من مخالفة عدم إحترام الأضواء الثلاثية وكذا تجاوز السرعة على بعد مسافة تزيد عن ألف متر، إضافة إلى إمكانية رصدها لأزيد من 20 عربة مخالفة في آن واحد ورصد مجموعة من المخالفات كإختراق الخط المتصل والسير على الممرات الممنوعة للسير.

هذا وتتواجد الرادارات الخاصة بمراقبة إحترام الأضواء الثلاثية في شارع لحبيب بورقيبة في اتجاه ساحة الكويت، وشارع مولاي يوسف في إتجاه ساحة الجامعة العربية وشارع الجيش الملكي في اتجاه ساحة الجامعة العربية أيضا وشارع مولاي رشيد والطريق الوطنية رقم 2 ” طريق تطوان ” خروجا.

أما بالنسبة لأجهزة مراقبة السرعة فقد تم وضعها في كل من محج محمد السادس من مدارة “ماكدونالدز” في اتجاه فندق “سيزار”، من مدارة الملعب الكبير في اتجاه مدارة “ماكدونالدز” دخولا، شارع مرقالة من الميناء الترفيهي ” مارينا باي ” في اتجاه حي الدرادب ذهابا وإيابا، شارع الجيش الملكي، مدارة العرفان في اتجاه مدارة المطار خروجا، شارع مولاي رشيد من مدارة القاعة المغطاة في اتجاه أسواق السلام خروجا، من قنطرة بنديبان في إتجاه قنطرة البوغاز دخولا.

هذا وتسعى السلطات بمدينة طنجة من تثبيت الرادارات الجديدة إلى التخفيف من مخالفات حركة السير بعدد من الشوارع الرئيسية بعاصمة البوغاز.

Loading...