بعد إنتخاب النقيب الوهابي.. هؤلاء هم أعضاء المجلس الجديد لهيئة المحامين بطنجة

متابعة: شمال 7

انتهت اليوم الأحد إنتخابات هيئة المحامين بطنجة بإنتخاب نقيب ومجلس جديد خلفا للنقيب السابق إبراهيم السملالي وكذا المجلس السابق.

وأسفرت إنتخابات هيئة المحامين عن إنتخاب أعضاء جدد بالهيئة، حيث ضمت تشكيلة المجلس عن فئة النقباء السابقين كل من إبراهيم السملالي، محمد خالد عاشور، أحمد أشهبار فضلا عن الأساتذة جمال الدين بن المهدي، سعاد الأزرق وعبد الكريم كريش.

هذا وقد تم إنتخاب لشغل عضوية مجلس المحامين أيضا كل من الأساتذة، مصطفى بونجة، رشيد بنعلال، نعيمة بروحو، جعفر الوهابي، محمد رضى الزكاف، عماد القضاوي، عبد الحكيم بنيس، إسماعيل الجباري الكرفطي، عبد الصمد ناصح، كاميلا بوطمو، شعيب عاهدي، فضلا عن النقيب الجديد هشام الوهابي.

وكان الوهابي قد حسم إنتخابات نقيب هيئة المحامين بطنجة بعد حصوله على 380 صوت متفوقا على النقيب السابق أحمد الطاهري بـ 309 صوت وذلك في الدور الثاني من عملية الإنتخاب.

وقال الوهابي في كلمة بعد إنتخابه نقيبا جديدا لهيئة المحامين بطنجة أنه سيكون نقيبا للجميع ولن يفرق بين المهنيين وسيسعى إلى توحيد الصف والإبتعاد عن الفرقة بين المحاميين، مضيفا أن بعض زملائه يظنون أنه سينهج الإنتقام ضد بعض مخالفيه مؤكدا أنه لن يقوم بذلك ولا يفكر في الإنتقام، لافتا أن ولايته سيكرسها لخدمة قضايا المحامين.

Loading...