أمن طنجة يوقف “العريبي” شخص خطير مبحوث عنه لتورطه في سرقة مبلغ مالي كبير

متابعة: شمال 7

تمكنت مصالح الدائرة الأمنية الخامسة بتنسيق مع فرق الأبحاث للشرطة القضائية بطنجة من توقيف شخص مبحوث عنه و مسجل خطر للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف و تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وحسب مصدر أمني، فإن مصالح الدائرة الأمنية الخامسة رفقة عناصر الشرطة القضائية تدخلت مساء اليوم بحومة البحرة بحي كاسابارطا بعد توصلها بمعلومات حول تواجد شخص مبحوث عنه متورط في سرقة مبلغ مالي كبير تحت التهديد بالسلاح الأبيض و كان موضوع مذكرة بحث وطنية حول هذا الموضوع.

وتعود وقائع الأحداث إلى نهاية شهر نونبر المنصرم حيث تلقت الدائرة الأمنية الخامسة شكاية من أحد المواطنين الذين تم إعتراض سبيله من طرف الملقب ب ” العريبي ” 35 سنة من ذوي السوابق العدلية في السرقات و الاتجار في المخدرات القوية و ذلك بالقرب من أحد المحلات التجارية بكاسابارطا حيث كان ينوي إقتناء حاجيات خاصة لسيارته.

وأضاف ذات المصدر، أن التدخل الأمني لتوقيف الشخص الموقوف عرف مقاومة عنيفة من الشخص المبحوث عنه الذي إستعان ببخاخة غاز و سيفين من الحجم الكبير، لكن العناصر الأمنية المتدخلة تمكنت من توقيفه و تحييد الخطر بحرفية و مهنية عالية.

هذا وقد جرى وضع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة قصد تقديمه أمام العدالة للنظر في المنسوب إليه.

Loading...