السلطات الأمنية تستعد لشن حملات على الشقق والفيلات بمناسبة ليلة رأس السنة

متابعة: شمال 7

شرعت السلطات الأمنية المحلية في إحصاء الشقق والفيلات المعدة للكراء استعدادا لشن حملات واسعة على المحلات بمناسبة ليلة رأس السنة، حسب ما أفادت به جريدة المساء لعدد اليوم الإثنين.

ووفق ذات اليومية، فإن الشقق والفيلات التي ستشملها الحملات، يحتمل أن تحتضن سهرات ليلية، تزامنا مع الحظر الذي تستعد السلطات بمختلف المدن وعمالات المملكة لتطبيقه في نهاية السنة.

يشار إلى أن السلطات كانت قد قررت فرض حظر التجوال الليلي ليلة رأس السنة الميلادية، ابتداء من الثامنة مساء إلى السادسة صباحا، مع منع كل أشكال الاحتفالات، حسب ما كشفت عنه مصادر متطابقة.

ووفق ذات المصادر، فإن وزارة الداخلية أعطت تعليمات للولاة والعمال من أجل فرض حظر التجوال الليلي، وإلغاء الاحتفالات برأس السنة الميلادية، في إطار الإجراءات للحد من تفشي فيروس كورونا.

وعلى مستوى مدينة طنجة، ينتظر أن تعرف الأيام القليلة القادمة قبيل رأس السنة حملات أمنية، من أجل منع الإحتفالات بمناسبة رأس السنة الميلادية.

ووفق مصادر عليمة، فإن الحملات الأمنية ستشمل أماكن معروفة بتنظيم حفلات رأس السنة وذلك لمنع أي إستعداد لتنظيم تجمعات وإحتفالات هذه السنة، خاصة وأن بعد النقاط معروفة بترويج الخمور والمخدرات بشكل كبير خلال هذه الفترة.

Loading...