الزبير التمسماني: اتحاد طنجة يعرف ” ثقب ” في التواصل وأبرشان يرد

متابعة: عادل الورياغلي الطويل

قال الزبير التمسماني أحد منخرطي نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، أن الفريق يعيش مشكل تواصلي كبير بزاف، حيث نجد إجتماعات بين الرئيس والمدرب عوض المكتب المسير.

واعتبر الزبير في مداخلة له في الجمع العام لفريق اتحاد طنجة الذي ينعقد حاليا بطريقة عن بعد، أن الفريق يوجد فيه ثقب بسبب أزمة التواصل، حيث يتم تسريب حصريات الفريق إلى مواقع عوض نشرها في الصفحة الرسمية لافتا إلى أنه سبق التنبيه إلى هذا المشكل.

وأضاف أحد نواة الفصيل التشجيعي لألترا هيركوليس، أن ” بيدرو بنعلي كان غيكون مشكل صغير لو تكلم الفريق ” غير أنه في ظل صمت النادي وعدم تواصله أدى إلى تداول مجموعة من الأخبار بخصوص العلاقة بين بيدرو بنعلي و اتحاد طنجة “.

وزاد الزبير التمسماني، هناك منخرطين أشاهدهم لأول مرة في هذا الجمع العام الخاص بفريق اتحاد طنجة، وكان من الأفضل لو تم عقد لقاء مصغر بين المكتب المسير للفريق واللاعبين في وقت سابق خاصة في ظل جائحة كورونا وعودة مباريات البطولة الوطنية عوض الإنتظار سنة كاملة.

وعن أزمة التواصل للفريق، اعتبر عبد الحميد أبرشان رئيس فريق اتحاد طنجة أن هذه الملاحظة في محلها و أحيانا تنشر الأخبار أنا لا أعرفها و أتمنى تصحيح هذا الوضع.

Loading...