على بعد يوم واحد من المحاكمة.. مدان بـ20 سنة سجنا بطنجة يسعى لتخفيف الحكم بطرق غير مشروعة

متابعة: شمال 7

على بعد يوم واحد من جلسة المحاكمة، لا زال يواصل متهم بالإعتداء على شاب وإغتصابه والمتاجرة في المخدرات بمدينة طنجة محاولاته لتقليص العقوبة السجنية الصادرة في حقه بعد إدانته إبتدائيا 20 سنة سجنا نافذة.

وحسب ما علمته ” شمال 7 “، فإنه ستعقد يوم غد الخميس جلسة محاكمة المعني بالأمر، ويروج حديث بين أطراف القضية حول إمكانية تقليص الحكم في حق المتهم من 20 سنة إلى 5 سنوات سجنا عبر إستعمال طرق غير مشروعة كتقديم أموال أو إستخدام أشخاص كواسطة، وهو الأمر الذي أثار غضب الطرف الضحية الذي يعتبر أن تقليص الحكم يعد أمرا غير منصفا خاصة وأن جرائمه خطيرة.

وتعود تفاصيل القضية، إلى أن المعني بالأمر يدعى التهامي وكان قد توبع بجرائم خطيرة تتعلق بالإتجار في المخدرات إضافة إلى تشغيل القاصرين والإعتداء عليهم جسديا وإغتصابهم، لكن رغم ذلك يواصل مسعاه لتخفيف الحكم الصادر ضده.

وكان فيديو قد إنتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي في سنة 2018 أظهر المتهم بعد إقدامه على إحتجاز شاب في منزل بحي البرانص بطنجة.

ويرى متتبعون للقضية، أن المتهم يستحق أقصى العقوبات في حقه نظرا لحجم أفعاله الإجرامية وسوابقه القضائية، مؤكدين على ضرورة عدم تمتيعه بأي ظروف للتخفيف، باعتبار أن مثل هؤلاء الأشخاص بعد خروجهم من السجن يعودون لتكرار نفس الجرائم أو أكثر من ذلك.

Loading...