زوج بطنجة يتهم ضابط شرطة بالإعتداء على زوجته بالضرب والتضييق عليه ويطالب بإنصافه

متابعة: شمال 7

يشتكي زوج بمدينة طنجة من إستفزازات ضابط شرطي يعمل في الدائرة الأمنية الثامنة قام بالإعتداء على زوجته من أجل التضييق عليه والتخلي عن حصته في شركة منشئة لمؤسسة تعليمية خصوصية.

وحسب ما علمته ” شمال 7 ” فإن الشرطي كان شريك في مؤسسة خصوصية للتعليم الأولي والإبتدائي الواقعة بمزارع العوامة، إضافة إلى زوجته وسيدة أخرى معتدى عليها، حيث بعد الشروع في تسجيل التلاميذ وإنطلاق الدراسة بشكل فعلي عمد الشرطي إلى التضييق على السيدة “ك.د” التي تحمل صفة متصرفة قانونية عن الشركة المنشئة للمؤسسة، وهو الأمر الذي تطور بعد ذلك إلى الإعتداء عليها.

وحسب شكاية مستعجلة إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بطنجة، فقد قالت السيدة “ك.ب” أنه ” بتاريخ 3 دجنبر 2020 حوالي الساعة الحادية عشر والنصف صباحا وبينما متواجدة بالمؤسسة أقوم بواجبي المعتاد إلا أنني فوجئت بالمشتكى بهما قاما بالهجوم علي وإنهالا علي بالضرب والعنف على مستوى سائر الجسم وحاول الإستيلاء على هاتفي، الأمر الذي ألحق بي أضرار بليغة وقد سلمت لي شهادة طبية بها مدة العجز 21 يوم “.

ووفق المعنية بالأمر، فإن المشتكى به الأول ضابط شرطة بالدائرة الأمنية 8 واستغل منصبه هذا وقام بالإعتداء علي بهذه الطريقة الشنيعة، مطالبة بمتابعة المشتكى بهما على الأفعال المنسوبة إليهما مع حفظ حقها في المطالبة بالتعويض عن الضرر كطرف مدني.

وفي ذات السياق، أضاف زوج المعتدى عليها، أن ضابط الشرطة بدأ بالتضييق على زوجته وإتهمها بإختلاس أموال من أجل دفعه للتخلي عن حصته في المؤسسة، مطالبا بإنصافه في هذه القضية.

Loading...