إثر إنهيار أرضي.. الوالي يوبخ قائد والأخير وأعوانه يثيرون إستنفارا في منطقة بنديبان بطنجة

متابعة: شمال 7

دفع الإنهيار الأرضي الذي وقع مساء أمس الجمعة في حي بوربعات بمنطقة بنديبان بمدينة طنجة إلى حضور والي الجهة محمد امهيدية إلى عين المكان وسط تخوف من تكرار واقعة الدار البيضاء.

وحسب ما علمته ” شمال 7 ” فإن الوالي امهيدية زار المكان ليلة أمس ليتفاجئ بعدم وجود رجال السلطة في عين المكان وترك ” الحفرة ” على حالها، مما دفعه إلى توبيخ قائد الملحقة الإدارية قبل أن يحل الأخير بعين المكان حيث تم الشروع في إصلاح الطريق ليلا.

ووفق مصدر للموقع، فإن زيارة الوالي أثارت إستنفارا في صفوف قائد الملحقة الإدارية وأعوان السلطة الذين عمدوا اليوم على شن حملة على البائعين المتجولين في منطقة بنديبان.

ويشار إلى أن مواطنون من منطقة بنديبان احتجوا أمس إثر إنهيار أرضي على مستوى طريق في الحي، مما أثار إستنفار السلطات المحلية، حيث أن الإنهيار الأرضي أثار خوف سكان المنطقة المجاورة، مما دفعهم للإحتجاج مطالبين بقطع الطريق وسط تخوف من تأثير الإنهيار على منازل بالحي التي تضم عدد من العائلات.

وطالب المحتجون بإصلاح طريق وعدم القيام بإخفاء الحفرة فقط كما تم سابقا، خاصة وأن الطريق تشهد مرور عدد كبير من السيارات والشاحنات التي تتجه إلى سوق بئر الشفا.

Loading...