توقيف 5 أشخاص يقومون بسرقة هواتف المواطنين في شارعي البولفار والمكسيك بطنجة

متابعة: شمال 7

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثانية بمنطقة أمن طنجة المدينة من توقيف 05 أشخاص مشتبه فيهم في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات و النشل و موضوع عدد من شكايات المواطنين.

وحسب مصدر أمني، فإن عناصر الدائرة الأمنية الثانية قاموا بعملية ترصد للعناصر المشتبه فيها و التي غالبا ما تتنقل في شكل مجموعة و تنشط بشارع البوليڤار قرب البريد المركزي وسط المدينة و بشارع المكسيك حيث يستهدفون هواتف المواطنين من خلال عملية النشل و السرقة، ليتم توقيفهم في حالة تلبس و حجز هواتف بحوزتهم.

ووفق ذات المصدر، فإن الموقوفون و هم مابين العشرينات و الثلاثينات في العمر و كلهم من ذوي السوابق العدلية أظهرت عملية تنقيط أحدهم أنه مبحوث عنه لتورطه في قضايا أخرى بمدينة مغربية.

هذا وأسفرت الأبحاث الاولية مع أحدهم و الملقب ب ” Diablo ” باعتراف هذا الأخير لاقترافه لسرقات من داخل منازل و إحدى المقاهي و المطاعم بمدينة طنجة كانت موضوع فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر، أنه قد تمت إحالة الموقوفين على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لتعميق البحث معهم حول المنسوب إليهم و مدى تورطهم في قضايا سرقة أخرى و ذلك بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة.

Loading...