بسبب مشاكل ساكنة مسنانة مع الدائرة الأمنية 11.. هذا ما قرره والي أمن طنجة

متابعة: شمال 7

تفاعلت مصالح ولاية أمن طنجة بسرعة و جدية مع شكايات مواطنين متعلقة بصعوبة الخدمات الأمنية بإحدى الدوائر التابعة لمنطقة أمن طنجة المدينة بحي مسنانة.

وحسب مصدر أمني، فإن مصالح ولاية أمن طنجة و بتعليمات مباشرة للسيد والي الأمن قامت باتخاذ تدابير و اجراءات إدارية فورية بالدائرة الامنية 11، من خلال تدعيم المصلحة الادارية بها بالوسائل اللوجيستيكية و البشرية قصد الاستجابة لطلبات شواهد السكنى و الرفع من معالجة الملفات الادارية للمواطنين و المرتفقين داخل المصلحة الامنية.

ووفق ذات المصدر، فقد تم تعيين دورية أمنية دائمة لتنظيم دخول المواطنين للدائرة الأمنية لمنع أي إكتظاظ و كذا الحفاظ على التباعد بين المرتفقين إقرارا لتطبيق مبادىء و قواعد الاحتراز الصحي.

و لتمكين المواطنين أيضا بنفس المصلحة أعطى والي الأمن تعليماته بوضع شرطي للمرور بالقرب للمصلحة لمنع فوضى ركن سيارات المرتفقين و تنظيم السير و الجولان بالقرب من الدائرة الأمنية.

وأشار ذات المصدر، أن ولاية أمن طنجة حريصة على الاستجابة لطلبات المواطنين داخل مرافقها الأمنية و تحسين جودة الخدمات الادارية بها تنفيذا لتعليمات المديرية العامة للأمن الوطني.

يشار إلى أن ” شمال 7 ” كانت قد تطرقت لمعاناة المواطنين مع الدائرة الأمنية 11 بمسنانة من أجل الحصول على وثائقهم الإدارية حيث وصفها البعض بـ “الجحيم ” وسط إتهام لعناصر الأمن بالتهاون في القيام بعملهم.

Loading...