بمشاركة وجوه من “سوشيال ميديا” وستجسد الحسد والنفاق.. الفنان أسامة أوزين يستعد لإطلاق أغنيته الجديدة

متابعة: شمال 7

يستعد الفنان الشاب “أسامة أوزين” لإطلاق أغنيته الجديدة، يوم الجمعة القادم 29 يناير 2021 و التي اختار لها اسم “رخاص”، في ثاني تجربة له في المجال الغنائي.

الأغنية من كلمات الرابور الشاب “مستر علاء”، ألحان و توزيع “المهدي MK ” و أخرجها على طريقة الفيديو كليب الشاب عادل بن قدور.

وتعد هذه الأغنية التي يشارك أسامة أوزين في غنائها الفنان ” المهدي MK ” هي ثاني عمل فني له بعد أغنية “بنت الشيكي” التي أصدرها خلال الأشهر الماضية.

هذا وتم تصوير أغنية “رخاص” بين مدينتي طنجة و منطقة “Ermitage ” بأقشور ” شفشاون”، وتحكي عن ظاهرة اجتماعية سلبية، سائدة في مجتمعنا تتمثل في النفاق بين الأصدقاء، حيث وظف أوزين مجموعة من الوجوه المعروفة على مواقع التواصل الإجتماعي في كليب الأغنية، لإيصال عدد من الرسائل التي يتضمنها العمل لعدد كبير من الجمهور.

أغنية “رخاص” حسب أوزين، هي عمل مختلف تماما عن أغنية “بنت الشيكي”، لا من حيث الشكل أو المضمون، حيث حاول من خلالها الفنان الشاب التطرق إلى موضوع اجتماعي منتشر بكثرة في وسطنا اليوم، و خصوصا بين الشباب للأسف الشديد.

و يحاول الفنان أسامة أوزين من خلال كليب الأغنية تجسيد مظاهر النفاق و الغيرة و الحسد بين الأصدقاء بسيناريو مشوق أبدع فيه مجموعة من الشباب و الشابات المصحوبين برؤية فنية متميزة للمخرج عادل بن قدور.

Loading...