مسلم، الحر وعلي الصامد.. إنتقادات لإستغلال فناني الراب دعمهم لإتحاد طنجة من أجل تمرير رسائل

متابعة: شمال 7

تسببت حملة دعم فريق اتحاد طنجة لكرة القدم بشراء التذاكر الإفتراضية من أجل دعمه في ظل أزمته المالية، في إستغلال فناني الراب للحملة من أجل تمرير رسائل إما إشهارية أو ذات أهداف أخرى.

وفي ذات السياق، قام فنان الراب ” الحر ” بدعم فريقي جهة الشمال اتحاد طنجة والمغرب التطواني عوض دعم الفريق الأخير فقط وذلك عبر شراء تذاكر وإلتقاط صور معها، مما أثار حرب كلامية بين جماهير الفريقين بين مساند لهذه الخطورة ومنتقد لها.

من جهته، نشر مغني الراب علي الصامد في ” سطوري ” الخاص بحسابه في ” انستغرام ” قال فيها ” نسيتي نادي المكناسي هذ الحملة كل واحد يعاون الفريق ديال (المدينة ديالو) حتى انا بضوري غدي نساهم مع مدينة ديالي طنجة ما وقفا على حتى شي كمارة 3anda wlada و تطوان كذالك 3ANDA WLADA BARAKA M NIFA9 HIT ASLAN NTINA MEKNASI “.

هذا وقام الرابور المذكور بشراء التذاكر الإفتراضية لدعم الفريق الطنجاوي فيما إنتقد عدد من المتتبعين ما نشره علي الصامد معتبرين أنه كل شخص أو مؤسسة يمكنها دعم فريق اتحاد طنجة لأن النادي يحتاج لهذا الدعم خاصة خلال الفترة الراهنة.

 

الإنتقادات طالت أيضا الرابور مسلم الذي تم تداول فيديو خاص به يتحدث فيه عن شراءه التذاكر، حيث إستنكر عدد من مشجعي الفريق الطنجاوي إستغلال مسلم حملة دعم إتحاد طنجة من أجل القيام بحملة دعائية لعلامته التجارية الخاصة بالملابس، مشيرين إلى أن الرابور ما كان عليه أن يستغل دعمه لفارس البوغاز من أجل الإشهار لعلامته التجارية.

يشار إلى أن فريق اتحاد طنجة يعيش أزمة مالية مؤخرا، وأطلق الفصيل التشجيعي للنادي ألترا هيركوليس مبادرة لشراء تذاكر إفتراضية من أجل دعم النادي، خاصة وأن الفريق يشهد أزمة مالية خانقة دفعت اللاعبين إلى الإضراب عن التداريب مؤخرا بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية.

Loading...