فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين للكوكايين في حي موح باكو وساحة فرنسا بطنجة

متابعة: شمال 7

تمكنت خلال ليلة السبت 30 يناير 2021 فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية في حالة تلبس بترويج المخدرات القوية و ذلك في عمليتين أمنيتين.

وحسب مصدر أمني، فإن الفرقة الأمنية لمكافحة العصابات و بإستغلال معلومات متوفرة تمكنت من توقيف الشخص الأول بحي موح باكو و هو مشتبه بقيامه بترويج المخدرات القوية و توزيعها على الزبائن متن سيارة نفعية حيث يبلغ من العمر 46 سنة و له سوابق عدلية في هاته القضايا ليتم توقيفه و تفتيشه وًحجز 24 غرام من مخدر الكوكايين و 40 غرام من مخدر الشيرا و ميزان الكتروني و مبلغ مالي مهم حصيلة عمليات البيع ليتم أيضا حجز السيارة المستعملة في هذا النشاط الإجرامي.

ووفق ذات المصدر، فإن الفرقة الأمنية لمحاربة العصابات وبوسط المدينة بساحة فرنسا أوقفت مشتبه به آخر بعد عملية ترصد و مراقبة و هو من ذوي السوابق العدلية 40 سنةً ليتم حجز بحوزته على 30 غرام من مخدر الكوكايين و مبلغ مالي مهم و كذلك حجز السيارة المستعملة في ترويج هذه المخدرات القوية.

وبعد إشعار النيابة العامة المختصة، أمرت بوضع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معهما و الكشف عن باقي المتورطين معهم في عمليات الإتجار في المخدرات القوية و كذا مزوديهم الرئيسيين.

Loading...