المغرب التطواني يعزز صفوفه بالتعاقد مع 4 لاعبين جدد خلال “الميركاتو الشتوي”

شمال 7: و م ع

أجرى نادي المغرب التطواني لكرة القدم أربعة تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز الترسانة البشرية للفريق استعدادا للمباريات المقبلة على مستوى البطولة الاحترافية وكأس العرش.

وأبرم النادي عقدا احترافيا يمتد لموسمين مع المدافع رشدي ولاد عبد الوهاب، الذي يعتبر نتاجا خالصا لمدرسة نادي المغرب التطواني، حيث تدرج اللاعب البالغ من العمر 26 سنة في مختلف الفئات العمرية للنادي وصولا إلى الفريق الأول الذي فاز معه بلقب البطولة الاحترافية لموسم 2013 – 2014.

ومن فريق الوداد البيضاوي، استقدم المغرب التطواني المدافع عبد اللطيف نصير، 30 سنة، في عقد يمتد لنهاية الموسم الجاري لتعزيز الجهة اليمنى للفريق، وبدأ عبد اللطيف نصير مسيرته الرياضية الاحترافية عام 2008 مع المغرب الفاسي، قبل أن انتقاله إلى الفتح الرباطي والوداد البيضاوي، كما حمل قميص المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، والمنتخب المغربي في كأس الأمم الأفريقية لسنة 2013.

وبعد الفراغ الذي خلفه رحيل المهاجم النيجيري طوني إيدجوماريغوي إلى نادي المريخ السوداني، عزز المغرب التطواني خط الهجوم بالتعاقد مع ابن الفريق أنس جبرون، 23 سنة، بعقد احترافي لموسم ونصف، والذي عاد إلى فريق الحمامة البيضاء بعد تجربة متميزة مع الرجاء البيضاوي.

كما سيعتمد النادي على خدمات الكاميروني أسانا نا إنوسينت لتعزيز الجبهة الهجومية، حيث انضم اللاعب ذو 20 عاما إلى ممثل مدينة تطوان بالبطولة الاحترافية في عقد يمتد لثلاث سنوات ونصف، ويلعب أسانا نا إنوسينت مركز صانع ألعاب ومهاجم أيسر.

Loading...