ثانوية الرياضيين بطنجة تحتفي بالتلاميذ المتفوقين (صور)

متابعة: شمال 7

تفعيلا لأنشطة الحياة المدرسية بالمؤسسة واحتفالا بالتلاميذ المتفوقين دراسيا خلال الأسدس الأول، أقيمت يوم الخميس 18 فبراير 2021 بثانوية الرياضيين التأهيلية، أمسية احتفالية بالتلاميذ المتفوقين.

وانطلق الحفل المتميز على الساعة الثانية زوالا، والذي حضره بعض أعضاء المكتب المسير لجمعية الآباء، بالإضافة للأطر الإدارية والتربوية للمؤسسة وبعض مديري الثانويات التأهيلية بالمديرية.

وافتتحت الأمسية بآيات من الذكر الحكيم من تلاوة الأستاذ  ” محمد ححود”، بعد ذلك تناول مدير الثانوية التأهيلية “عبدالحق الخصواني” الكلمة مرحبا بجميع الحاضرين من آباء التلاميذ، الأطر الإدارية والتربوية، كما ذكر بالسياق التي يأتي فيها تنظيم هذه الأمسية الاحتفالية، دون أن ينسى شكر كل من ساهم في تحقيق هؤلاء التلاميذ لنتائجهم الإيجابية، متمنيا لهم التوفيق في مسيرتهم الدراسية.

بدوره أشاد السيد أحمد المجاوي في كلمته بالمجهودات التي يبذلها كل الأطراف التربوية بالمؤسسة من أجل تنشيط الحياة المدرسية والرقي بالعمل التربوي داخلها، من إدارة تربوية وطاقم تربوي وجمعية الآباء كشريك مهم للمؤسسة، كما شكر بدوره الأطر التربوية، لما يقدمونه من تضحيات في سبيل الناشئة، ونوه بدوره بالتلاميذ المتفوقين، معتبرا الحفل فرصة لتحفيز باقي التلاميذ للحصول على نفس النتائج.

بعدها تم توزيع الجوائز على المتفوقين من كل مستوى دراسي، تحت تشجيعات الحاضرين. مع أخذ الصور التذكارية لهذه المناسبة التربوية.

Loading...