المصادقة على اتفاقيات رياضية وبرمجة الفائض بوزان

شمال 7: و م ع

صادقت جماعة وزان خلال الجلسة الثانية من دورة فبراير، المنعقدة الجمعة الماضي، على مجموعة من اتفاقيات الشراكة والتعاون لدعم الفرق الرياضية وبرمجة الفائض الحقيقي لسنة 2020.

ووافق الأعضاء الحاضرون خلال الجلسة بالإجماع على اتفاقيتي شراكة مع جمعية شباب اولمبيك وزان لكرة القدم داخل القاعة وجمعية مولودية وزان لكرة القدم داخل القاعة.

 وأبرز رئيس الجماعة، أن هذا الدعم ينضاف إلى سلسلة مشاريع النهوض بالنيات التحتية الرياضية ودعم الأندية الرياضية الممارسة في مختلف الأصناف الرياضية.

كما صادقت الجماعة على دفر التحملات الخاص بكراء الدكاكين التجارية بالسوق الأسبوعي الجديد والسوق البلدي وسوق الجملة للخضر والفواكه، وعلى برمجة الفائض الحقيقي لتمويل مشاريع تستهدف الأحياء الناقصة التجهيز والمشمولة ببرامج الهيكلة.

في الجانب الاجتماعي، أقر أعضاء جماعة وزان إحداث آلية محلية تشاورية لتيسير الالتقائية والتعاضد بين الفاعلين المحليين في مجال الولوجيات وحقوق الأشخاص في وضعية إعاقة، إلى جانب دعم جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الجماعة لإجراء تكوينات وأنشطة لرفع القدرات.

على جانب آخر، تم تأجيل البت في مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة وزان وجمعية البر للعناية بالمقابر، والتي ينتظر أن تساهم في تحسين ظروف زيارة المقابر والعناية بهذه الأمكنة.

 

Loading...