إعتقال بطريقة غريبة ولا علاقة لهم بالإجرام.. تفاصيل جديدة حول توقيف 3 أشخاص يصورون أغنية بطنجة

متابعة: شمال 7

كشف أحد أقارب شخص من ضمن 3 أشخاص أوقفتهم المصالح الأمنية بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة مساء يوم الاثنين المنصرم قرب مجمع سكني بمنطقة العوامة حيث كانوا بصدد تصوير مشاهد من مقاطع فيديو دون ترخيص تحرض على العنف بالشارع العام من شأنها المساس بالشعور بالأمن لدى المواطنين، تفاصيل جديدة بخصوص القضية.

وأفاد ذات المصدر، أن أحد الشباب كان ينوي تصوير أغنية راب هاوي وطلب من مجموعة من الشباب تصوير الأغنية معه، قبل أن يتفاجئ أحد الأشخاص الذي كان يقوم بالتصوير معهم بوجود السلاح في الأغنية الأمر الذي إستغله أحد ممثلي ملاك إحدى العمارات هناك وقام بتصوير الشباب وإرسالها للسلطات ليتم القبض عليهم.

وأضاف المصدر نفسه، أن الشباب لما إنتهوا من تصوير الجزء الأول من الأغنية توجهوا لمقهى الحي لتصوير المقطع الثاني لكنهم تفاجؤوا بحضور الأمن والقبض عليهم بطريقة غريبة لنتفاجئ نحن ببلاغ لا علاقة له بموضوع المتابعة ومن تصوير بدون رخصة ومخالفة حمل السلاح إلى تهمة ترويع أمن المواطنين والسرقة وغيرها من التهم الأمر الذي يثير تعجب واستنكار أسر الشباب الثلاثة الذين تم توقيفهم في حين باقي الشباب فروا ولازال البحث عنهم كما أن المحضر يثبت أن الشباب كانوا يصورون أغنية ولا علاقة لهم بالإجرام.

وكانت مصادر مطلعة قد أفادت أن المصالح الأمنية بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة أوقفت مساء يوم الاثنين المنصرم ثلاثة أشخاص في العشرينات من العمر و ذلك على خلفية ضبطهم قرب إحدى المجمعات السكنية بمنطقة العوامة وهم متن دراجة نارية ثلاثية العجلات بصدد تصوير مشاهد من مقاطع فيديو دون ترخيص تحرض على العنف بالشارع العام من شأنها المساس بالشعور بالأمن لدى المواطنين.

وحسب نفس المصادر، فقد تم ضبط لدى المعنيين أسلحة بيضاء من الحجم الكبير ومكبر للصوت و دراجة ثلاثية العجلات دون أوراق ثبوتية أو تأمين.

Loading...