إنتحلوا صفة الشرطة وطالبوا بفدية.. تفاصيل مثيرة حول إحتجاز شابين وفتيات لشابة في منزل بمنطقة العوامة بطنجة

متابعة: شمال 7

أقدمت المصالح الأمنية بمدينة طنجة مساء يوم الخميس المنصرم على توقيف شابين وفتيات إثر إقدامهم على إستدراج شابة إلى منزل بمنطقة العوامة والمطالبة بفدية مالية من أجل إطلاق سراحها.

وحسب المعطيات المتوفرة لـ ” شمال 7 ” فإن الضحية كانت تشتغل ممرضة سابقا وقد إتصلت بها فتاة وطلبت منها القدوم إليها من أجل تقديم المساعدة لخالتها وإعطائها الدواء وهو ما نفذته الممرضة السابقة لتتفاجئ بعد وصولها لمنزل بمنطقة العوامة بوجود شابين و7 فتيات وخلو البيت من أي مريضة.

ووفق ذات المصادر، فإن المتصلة بالممرضة أخبرت الأخيرة أن لها خلاف سابق معها وأنه لن يتم إطلاق سراحها إلا بعد الحصول على فدية تصل إلى مليونين، كما أن الشابين المتواجدين بالمنزل إنتحلا صفة الشرطة وذلك من أجل بث الخوف في الممرضة.

وأضافت ذات المصادر، أن المعنية بالأمر إتصلت بإحدى صديقاتها وأخبرتها بتفاصيل الواقعة وضرورة إحضار الفدية المالية غير أن صديقتها فطنت للأمر وقامت بإشعار الشرطة التي حلت بالمنزل المذكور وقامت بتوقيف المعنيين بالأمر.

هذا وقد تم وضع الموقوفين الذين يبلغ عددهم 9 أشخاص تحت تدبير الحراسة النظرية في إنتظار تقديمهم للقضاء للنظر في المنسوب إليهم.

*صورة من الأرشيف

Loading...