في عمليات مختلفة.. شرطة الحسيمة تطيح بـ 3 مروجين للكوكايين

متابعة: شمال 7

أطاحت فرقة مكافحة المخدرات بالأمن الجهوي بالحسيمة خلال مدة تقل عن أسبوع بثلاث مروجين للمخدرات القوية “الكوكايين” في كل من مدينة إمزورن وايت يوسف وعلي.

وحسب مصدر محلي، فإن المعنيون بالأمر جرى توقيفهم بعد أبحاث إستمرت عدة أيام حيث تم توقيف الأول نهاية الأسبوع الماضي بحي العزيب بعد مقاومته بشكل عنيف عناصر الأمن وإستعماله السلاح الأبيض و عبوة من الغاز المسيل للدموع من أجل الفرار، وقد ضبطت بحوزته على لفافات من مخدر الكوكايين معدة للترويج.

هذا وقد جرى إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية، قبل إحالته على الوكيل العام للملك الذي قرر متابعته في حالة اعتقال من أجل تهم تتعلق بالإتجار في البشر و مسك واستهلاك وترويج المخدرات القوية والحيازة غير القانونية للمخدرات.

أما الموقوف الثاني، فقد تم القبض عليه بدوار تافراست التابع لجماعة ايت يوسف وعلي، وتم ضبط بحوزته على كمية من المخدرات الصلبة كانت معدة لترويج وتم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية كما جرى إحالته على أنظار النيابة العامة، التي تابعته في حالة إعتقال بتهم مسك واستهلاك وترويج المخدرات القوية والحيازة غير القانونية للمخدرات والمواد المخدرة.

ووفق المصدر نفسه، فإن فرقة مكافحة المخدرات بالأمن الجهوي بالحسيمة أوقفت الشخص الثالث يوم الأربعاء الماضي، حيث كان يقوم بترويج المخدرات الصلبة بمحيط مستشفى القرب بمدينة امزورن وجرى وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث و التقديم تحت إشراف النيابة العامة بالمحكة الابتدائية بالحسيمة.

Loading...