محكمة بالحسيمة تدين متهمين بإدارة محل لألعاب للقمار بالسجن والغرامة

متابعة: شمال 7

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بالحسيمة خلال الأسبوع الجاري إدانة متهمين بإدارة محل لألعاب القمار والحكم عليهم بالحبس والغرامة.

وكانت ” شمال 7 ” قد أفادت أن المصالح الأمنية التابعة لمفوضية الشرطة بإمزورن أقدمت مؤخرا على توقيف مداهمة منزل تم تحويله إلى محل للقمار وإستهلاك المخدرات، حيث داهمت عناصر الشرطة القضائية الفضاء المذكور تحت إشراف النيابة العامة مما أسفر عن توقيف 18 شخص لخرقهم حالة الطوارئ الصحية والإشتباه في تورطهم في إعداد محل للقمار وإستهلاك المخدرات.

وأضافت ذات المصادر، أن الموقوفين تمت متابعتهم في حالة سراح وقد وجهت لهم تهم تتعلق بإدارة محل لألعاب القمار دون إذن من السلطة العمومية، وخرق حظر التنقل الليلي ومسك وإستهلاك المخدرات كل حسب المنسوب إليه.

هذا وقد قررت الغرفة الجنحية إدانة المتهم الأول والحكم عليه بستة أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية نافذة قدرها 1200 درهم وعلى المتهمين الثاني والثالث بثلاثة أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية نافذة قدرها 500 درهم وعلى الباقي بغرامة مالية نافذة قدرها 300 درهم مع مصادرة الكفالة والمبلغ المالي المحجوز لفائدة الخزينة العامة وإتلاف المخدرات.
Loading...