سرقة سيارة يسفر عن الإطاحة بعصابة إجرامية وتوقيف شخصين بطنجة

شمال7

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة، مساء يوم أمس الأربعاء 26 ماي الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 24 و 19 سنة، أحدهم ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا ترويج المخدرات والسرقة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية و السرقة الموصوفة و سرقة سيارة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وحسب مصدر أمني، فإن المعنيان كانا يقترفان السرقات رفقة ثلاثة شركاء آخرين بالمنطقة الصناعية امغوغة و العوامة الشرقية و خندق الورد بطنجة.

وكانت مصالح الشرطة بمنطقة أمن بني مكادة قد توصلت بشكاية شخص تتعلق بسرقة سيارة تحت التهديد بالسلاح الأبيض و باستعمال العنف، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيف اثنين من المشتبه فيهما الرئيسيان و ذلك بعد مرور وقت وجيز من إرتكاب هذا الفعل الإجرامي.

هذا وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة على السيارة المسروقة التي كان متنها المتورطان عن حجز أسلحة بيضاء و قناع بلاستيكي و 3 هواتف نقالة و 13 قرصا مخدرا.

كما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، فيما تم تحديد هوية المشتبه فيهم الثلاثة الآخرين الذين يجري البحث عنهم لتوقيفهم و تقديمهم أمام العدالة.

Loading...