الإنقطاع المتكرر للكهرباء عن المنطقة الصناعية ملوسة يثير غضب مستثمرين ومطالب بتدخل الوالي

متابعة: شمال 7

يعيش رجال الأعمال والعاملون في المنطقة الصناعية ملوسة ضواحي طنجة على وقع معاناة مستمرة في ظل الإنقطاع اليومي للكهرباء.

ويشتكي مستثمرون في القطاع الصناعي وأصحاب الفنادق ورجال الأعمال من الإنقطاع المتكرر للكهرباء الذي يكبدهم خسائر مادية كبيرة فضلا عن تعطيل سير العمل و تأثير ذلك على حجم إنتاجهم وتلف بعض المنتجات، خاصة أن إنقطاع الكهرباء يدوم أحيانا لساعات طويلة.

فضلا عن المستثمرين، إنقطاع الكهرباء يتضرر منه أيضا العاملون في الشركات التي تتواجد بالمنطقة الصناعية من ضمنهم أجانب أيضا حيث يضطرون للخروج في الظلام الحالك مما يثير خوفهم، وسط صمت من الجهات المسؤولة وعدم تقديم توضيحات بخصوص هذا الأمر.

ويطالب أصحاب المقاولات في المنطقة الصناعية ملوسة بتدخل الجهات المسؤولة خاصة ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة والمكتب الوطني للكهرباء وتقديم توضيحات بخصوص هذا المشكل المتواصل والذي يكبدهم خسائر كبيرة دون توضيح لمآل هذا الوضع.

ويرى متتبعون أن هذا الوضع يقدم صورة سيئة عن مدينة طنجة الذي تعتبر قطب إقتصادي كبير للمملكة المغربية ويسيئ لسمعة المغرب على المستوى الإقتصادي وقد يدفع مقاولات للهروب من منطقة ملوسة، معتبرين أن والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد امهيدية هو الذي عليه التدخل بشكل عاجل لوضع حد لهذا الأمر الذي يضر بسمعة المنطقة الصناعية والمغرب بشكل عام على المستوى الإقتصادي لافتين أن المكتب الوطني للكهرباء هو أبرز المسؤولين عن هذا الوضع.

Loading...