بحضور الزاكي والطاوسي.. أزيد من 200 طفل يشاركون في مهرجان كروي بمنطقة أمتار بإقليم شفشاون

متابعة: شمال 7

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وبتعاون مع العصبة الجهوية طنجة تطوان الحسيمة وجمعية وفاق أمتار، نظم مهرجان على مدار 3 أيام من 2 إلى 4 يوليوز بمنطقة أمتار بإقليم شفشاون لتشجيع الأطفال من كلا الجنسين على الممارسة الكروية بالمناطق النائية.

وحسب اللجنة المنظمة، فقد إستفاد أكبر عدد ممكن من المشاركين حيث تم تنظيم حلقة تكوينية لمؤطري الجمعيات الرياضية بالمنطقة، وتطوير الممارسة القاعدية وتشجيع الاباء والأمهات على المساهمة في نشر الثقافة الكروية ودعم ابنائهم لممارسة كرة القدم، والتشجيع على خلق مدارس كروي.

واستهدف المهرجان الفتيات من سن 11 إلى 13 عامًا والأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 12 عامًا، حيث بلغ عدد المشاركين من 120 إلى 200 طفل وفتاة يمثلون مختلف نواحي منطقة أمتار وممارسي نادي وفاق أمتار و نادي اولمبيك وادلاو و جمعية اتحاد الجبهة وجمعية نوفيل اكيطال الشاون وفتيات الاتحاد الرياضي لبراعم زمانة جماعة بني سميح
وحضور 30 مؤطرا.

كما أطر المهرجان أعضاء الإدارة التقنية الوطنية بادو الزاكي، رشيد الطاوسي، جمال لحرش، نيل وورد والمديرين التقنيين للعصبة: حكيم بن الصديق، محمد بنطالب و حكيم الداودي والطاقم الطبي الدكتور ياسين.

هذا وقد عملت جمعية وفاق أمتار في شخص رئيسها محمد الربون على بذل مجهودات جبارة في الإعداد الجيد لهذا المهرجان الذي عرف دعم من طرف السلطات المحلية.

كما عرف الحفل الختامي حضور رئيس اللجنة التقنية عبدالنبي بورزين وأمين مال العصبة محسن بروحو والبشير الترفوس رئيس لجنة البرمجة وعبد اللطيف زكود رئيس لجنة التأديب والروح الرياضية وقائد قيادة الجبهة.

Loading...