الحموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب للأمن الوطني بعضها في تطوان

شمال 7: متابعة

أفرجت المديرية العامة للأمن الوطني، نهاية الأسبوع المنصرم، عن عدد من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمختلف مصالح الأمن الوطني بالمدن المغربية من ضمنها تطوان.

وشملت التعيينات الجديدة مصالح الأمن الوطني في مدن مراكش، الدار البيضاء، فاس، تازة، تيزنيت، أكادير، سطات، قلعة السراغنة وبوزنيقة، حيث تأتي العملية في إطار دينامية داخلية تهدف لضخ دماء جديدة في صفوف الموارد البشرية، والاستعانة بكفاءات أمنية شابة ومتمرسة قادرة على المشاركة الفعالة في تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

هذا وقد همت هذه التعيينات، التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، 15 منصبا جديدا للمسؤولية، من ضمنها تعيين خمسة رؤساء للمناطق الأمنية والإقليمية بمدن تطوان وسطات ومراكش وقلعة السراغنة، وكذا تعيين رئيس لمفوضية الشرطة بمدينة بوزنيقة، ورئيس للمصلحة الولائية للصحة بمراكش، ورئيس لملحقة إدارية بفاس، ورؤساء دائرتي شرطة ومصلحة لحوادث السير بالدار البيضاء وأكادير وتيزنيت.

هذا وشملت التعيينات الجديدة وضع أطر أمنية في مناصب للمسؤولية على رأس مصالح الاستعلامات العامة اللاممركزة، حيث تم تعيين رئيس لفرقة الاستعلامات العامة بمنطقة أمنية بمراكش، ورؤساء لفرق ولائية وجهوية تابعة للمصلحتين الولائية والجهوية بمدينتي الدار البيضاء وتازة.

Loading...