طنجة: 19 عضوا بشبيبة حزب الاستقلال يوقعون على استقالتهم بمقاطعة بني مكادة

أعلن حزب الاستقلال فرع بني مكادة بطنجة يوم أمس الأربعاء، عن استقالة جماعية للشبيبة تضم 19 عضوا، في مقدمتهم الكاتب المحلي لشبيبة الحزب، وجاء هذا القرار بعد الوقفة الاحتجاجية السلمية بتنسيق مع شبيبة فرع السواني داخل مقر حزب الاستقلال، تحت شعار “ضد الحكرة” .

وحسب البيان الذي وجهته للرأي العام، أوضحت فيه أن إقصاءهم من اللوائح الانتخابية هو سبب استقالتهم موضحين أن الشبيبة بذلت مجهودات جبارة ساهمت بشكل كبير جدا في إشعاع الحزب داخل مقاطعة بني مكادة التي هي أكبر مقاطعة في المغرب في السنوت الأحيرة والتي لم يكن لها أن تأثير ببني مكادة وعند التحاق الشباب في نهاية 2018/بداية 2019.

وأضافت البيان أنه بالرغم من مثابرة الشبيبة الاستقلالية و مكابرتها، تفاجأت في الأخير بإقصاءها من اللاوائح الإنتخابية وعدم إطلاعها عن أية معلومة فيما يخص هذا الأمر.

وختمت الشبيبة بيانها باستحضار مسيرتها الاستقلالية في فرع بني مكادة وما قدمته للحزب وداخل الحزب، وتقول: ” في الأخير نتفاجأ بأنهم نكرون كل النكران وتركونا لوحدنا وهنا يبقى السؤال المطروح أين القيادة داخل المؤسسة الحزبية بالإقليم ومادورها ؟! مخرجات الاجتماع نريد سبب واضح لإقصاء الشبيبة من اللوائح الانتخابية او نود أن نخبركم أننا لن نرضي ابدا بالذل والذل..”

Loading...