فريق “مجد طنجة” المحترف لكرة السلة يتعاقد مع مدربي الإناث والذكور

شمال7 – متابعة

نظم فريق “مجد طنجة” لكرة السلة زوال أمس السبت، حفلا للتعاقد مع الإطارين الوطنيين أحمد سلام ” هو مساعد مدرب سابق للفريق الوطني المغربي لكرة السلة” حيث سيشرف على تدريب الفريق فئة الذكور، وأيضا تم التوقيع مع سعيد السود الذي سيعمل على تدريب فئة الإناث، بعد الصعود للقسم الاحترافي الممتاز وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة في المغرب.

حفل التعاقد مع الإطارين الجديدين الذي تم في احترام تام للتباعد الإجتماعي والتدابير الإحترازية، كان بحضور بارز لرئيس النادي -مجد طنجة- السيد عبد السلام شبعة ونائبه البطل السابق بفريق اتحاد طنجة لكرة السلة الذي فاز رفقة فريقه بكأس العرش سنة 2006″فهد باحيد” و “يوسف مريني” المعد البدني و أعضاء آخرين.

و قد ترأس تقديم هذا الحفل الصغير صحفي شهد على أبرز المحطات التي ارتادها النادي منذ خطواته الأولى إلى حدود ترقيه إلى الدوري الأول.

و جاء في العرض الذي نظمه المنسقون مجموعة من اللحظات التاريخية في مسيرة الفريق بما في ذلك حصص التدريبات الأولى، اجتماعات المكتب، الإنجازات التي استطاع الفريق أن يحققها، إضافة الى أبرز حدث وهو المشاركة في كأس العرش بقاعة “الزياتن” و الذي وصفها الصحفي ب “عمل يحسب لإدارة النادي إذ أنها المرة الأولى تحتضن فيها مدينة طنجة مثل هذه التظاهرة”.

و من جهة أخرى أكد الإعلامي أيضا أن صعود فريق الإناث أعطى قيمة مضافة لكرة السلة على صعيد الجهة و على الصعيد الوطني، مشيرا إلى أن كل الأعضاء من بعيد و من قريب شكلوا البنية الأساسية “لتحقيق الحلم الرياضي” بعد مسيرة موفقة و اجتياز لمراحل صعبة بفضل اللاعبين الأوفياء الذين عانوا من عدة إكراهات لوجيستيكية، مشددا على الالتزام التام بالرياضة و الأخلاق.

و قد اختتم العرض بإبراز مشاهد توثق الفوز و النجاح الذي لم تذهب المجهودات المبذولة للوصول إليه هباءً منثورا و الذي سيبقى خالدا في ذاكرة أولئك الذين عاشوا تلك اللحظات “بالقلب”.

و يظل شعار النادي الذي يردده الأوفياء له “مجد طنجة ليس فريق كرة سلة فقط، بل أخلاق، محبة، مجد طنجة أسرة”.

Loading...