رسميا.. الرئيس الأبدي محمد بن عيسى يترأس جماعة أصيلة من جديد

شمال7 – متابعة

انتخب، اليوم الاثنين، محمد بنعيسى عن حزب الأصالة والمعاصرة مرة أخرى رئيسا لجماعة أصيلة، بعد حصوله على أغلبية أصوات أعضاء المجلس وامتناع مستشارو المعارضة من التصويت.

وتمكن محمد بنعيسى من الظفر برئاسة مجلس جماعة أصيلة للمرة التاسعة، عقب دورة مغلقة للمجلس الجماعي لانتخاب الرئيس ونوابه، بحضور جميع المستشارين وتحت إشراف السلطة المحلية في شخص باشا المدينة.

وقد جرى، خلال الجلسة المغلقة، انتخاب محمد بنعيسى رئيسا للجماعة (حزب الأصالة والمعاصرة)، وجابر العدلاني نائبا أول للرئيس، ونائبه الثاني عبد الله الكعبوري، والنائبة الثالثة بشرى اليافي، والنائب الرابع يوسف بوهرارة، والنائب الخامس ليلى حمدان، والنائب السادس حليمة الدكالي، وكاتب المجلس تمثل في محمد الهادي ونائبه هو وليد العيساوي.

وقد عرفت الجلسة حسب ما توصلت به “شمال7” مفاجآت من الطراز الرفيع وهو إنضمام إدريس الجابري لأغلبية الرئيس بعد تصويته على محمد بنعيسى كرئيس للمجلس الجماعي، فيما صوت مستشار الإتحاد الإشتراكي أيضا لصالح بنعيسى، بينما امتنع مستشارو المعارضة عن التصويت على الرئيس وأحد نوابه “النائب الثاني عبد الله الكعبوري” وصوتو برفض تشكيلة المكتب.

وكان حزب الأصالة والمعاصرة قد هيمن على نتائج الانتخابات الجماعية بمدينة أصيلة بعدما تمكن بالفوز ب 24 مقعدا من أصل 30 مقعدا المتبارى عليها.

 

Loading...