وزارة القصور الملكية تنعني الأميرة لالة مليكة

شمال7 – متابعة

نعت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة في وفاة المشمولة بعفو الله ورضاه المرحومة الأميرة للا مليكة، عمة الملك محمد السادس.

وبهذه المناسبة الأليمة ، تقدمت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، وكافة مكونات الشعب المغربي بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة للملك، ولجميع أفراد الأسرة الملكية الشريفة في هذا المصاب الجلل الذي لاراد لقضاء الله فيه، داعينه تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنها فسيح جنانه.

واعتبارا لاستمرار العمل بالتدابير الوقائية، التي تستلزمها تطورات الوضعية الصحية، فقد حرص الملك، على أن تتم جنازة الفقيدة، في إطار عائلي خاص، وحضور محدود جدا، وذلك في احترام تام لهذه الإجراءات.

والأميرة للا مليكة هي مليكة بنت محمد بن يوسف بن الحسن بن محمد بن عبد الرحمن بن هشام بن محمد بن مولاي عبد الله بن مولاي إسماعيل بن الشريف بن علي العلوية، أميرة علوية من الأسرة المالكة في المغرب، وُلِدَتْ في الرباط يوم الثلاثاء (17 ذي القعدة 1351 هـ / 14 مارس 1933م)، وهي ابنة محمد الخامس ملك المغرب والأميرة عبلة بنت الطاهر، وشقيقة الحسن الثاني ملك المغرب، وهي رئيسة مجلس إدارة جمعية الصليب والهلال الأحمر.

Loading...