أصيلة.. سب وإهانات يوجهها بن عيسى لأحد مستشاريه والأخير يرفع دعوة قضائية لرد الإعتبار

رباب السويحلي

شمال7 – متابعة

فوضى وصراعات داخلية عاشها المجلس الجماعي لمدينة أصيلة خلال أشغال الدورة المنعقدة يوم أمس الإثنين 28 شتنبر، حيث وصف محمد بن عيسى أحد مستشاريه من المعارضة بـ “الكلب والوقح”.

وقالت مصادر لـ “شمال7” أن المستشار أحمد الجعايدي استنكر الأسلوب الذي عامله به رئيس المجلس الجماعي لأصيلة محمد بن عيسى حينما عارض أحد قراراته الداخلية المصادق عليها من قبل الأغلبية بالمجلس، التي تنص على منع تصوير الأعضاء لدورات المجلس ومنع المتتبعين و الصحافة من التصوير و التسجيل إلا بترخيص و اعتماد من الرئيس.

وأضاف المصدر، أن خلاف الجعايدي لهذا القرار كان بمثابة النقطة التي أفاضت الكأس، ليَقدم بنعيسى بوصف مستشاره بـ “الكلب، وقال” خرجوا عليا هاد الكلب وقام برفع الجلسة”.

وقد غادر أحمد الجعايدي الإجتماع غاضبا بعد تعرضه للسب، فيما استكمل أشغال الدورة النائب الأول للرئيس بنعيسى، بعدما فض هذا الأخير أيضا من الجلسة منزعجا ضاربا الطاولة بيديه وذلك بسبب التلاسن والنقاش الحاد الذي جرى بينهما.

وكشفت مصادر متطابقة لـ “شمال7″، أن المعارضة سترفع دعوى قضائية في حق الرئيس الجماعي لرد الإعتبار، 

وقد شهد الخبر تضامن العديد من متتبعي الشأن العام مع المستشار الجعايدي، مستنكرين هذا الفعل في تدويناتهم الفايسبوكية، ومعتبرين أن الاعتداء اللفضي هو اخلالا بالحياء وهذا بالضبط ما سقط فيه الوزير السابق.

Loading...