بعد قمعه وسبه وتهديده.. المستشار الجعايدي يضع شكايتين ضد رئيس جماعة أصيلة محمد بن عيسى

رباب السويحلي

شمال7 – متابعة

علم “شمال7” أن أحمد الجعايدي عن حزب الإتحاد الدستوري، العضو بجماعة أصيلة قد وضع شكايتين مضادة ضد رئيس البلدية والوزير السابق محمد بن عيسى، يوم الأربعاء 29 شتنبر، لرد الإعتبار لما تعرض له من إهانة وسب وشتم خلال أشغال الدورة الأولى من قبل الرئيس المذكور.

وطالبت الشكايتين الموجهتين لوكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بأصيلة وإلى والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، والتي تتوفر “شمال7” على نسخة منهما، بفتح تحقيق في الموضوع واتخاد المتعين، واصفة السلوك الصادر من الرئيس محمد بن عيسى بالغير أخلاقي ويتنافى مع أخلاقيات المرفق العمومي بأصيلة.

وقال المستشار الجعايدي في شكايته: ” حيث أنه وبتاريخ 27/09/2021 وبينما كنت أزاول مهامي التداولية بصفتي عضوا بالمجلس الجماعي لأصيلة، تفاجأت محمد بن عيسى رئيس المجلس الجماعي لأصيلة يقاطعني بكلمات مستفزة وغير أخلاقية وهي كتالي (أسكت يا وقح..) ، (أخرجوا هذا الكلب وهو يشير بيده باتجاهي) وهو يصيح بصراخ عالي ويخبط بملئ يديه على الطاولة، كما توعدني بالإعتداء الجسدي حيث قال، (أنا غنوض ليك)”.

وتابع المشتكي، “أن هذه الوقائع تمت بحضور باشا المدينة، وجميع أعضاء المجلس، في حين لم يصدر مني أي رد فعل سوى طلبي من الصاهرين على تدوين محضر الدورة بتسجيل ما صدر عن محمد بن عيسى”.

وحسب ذات المصدر، فإن الجعايدي التمس من الجهات المرسلة لها، التدخل وإعطاء الأوامر من أجل الإستمتاع للشهود المذكورة أسمائهم في الشكاية وإفراغ القرص المدمج المرفق والذي يحتوي على عبارات السب والقذف الصادر من طرف محمد بن عيسى .  

ويشار إلى  أن رئيس جماعة أصيلة والوزير السابق للثقافة والخارجية محمد بن عيسى، قد قدم ترشيحه لانتخابات مجلس المستشارين كوكيل للائحة حزب الأصالة والمعاصرة في جهة طنجة تطوان الحسيمة. 

Loading...