فرقة محاربة العصابات تتمكن من إيقاف متهم بترويج وحيازة المخدرات والمؤثرات العقلية بطنجة

شمال7 – متابعة

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة المصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية امن طنجة، مساء أمس الاثنين 4 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة وترويج المخدرات القوية والمؤثرات العقلية.

وحسب مصادر أمنية، فقد جرى توقيف المعني بالامر على مستوى تجزئة بن خلدون بناء على معطيات دقيقة تحصلت عليها الفرقة المذكورة تفيد بنشاط الموقوف في الاتجار في المخدرات القوية من نوع كوكايين باستعمال دراجة نارية.

وذكرت ذات المصادر، أسفرت عملية تفتشيه بدنيا عن ضبط وحجز منه على 5 لفافات من مخدر الكوكايين قبل ان تمكن عملية تفتيش منزله من ضبط كمية أخرى من نفس المخدر تزن 106 غرام، و14 قرص مخدر ،فضلا عن حجز مبلغ مالي مهم وميزان الكتروني وهواتف نقالة لفائدة البحث.

كما أظهرت عملية تنقيطه على مستوى قاعدة البيانات للمديرية المديرية العامة للأمن الوطني أنه يشكل موضوع برقيات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن امن طنجة تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية.

وقد تم الاحتفاظ به رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن باقي المتورطين المفنرضين وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

Loading...