فيصل “هيركوليس” يستمر في مطالبه ويطالب بالاستقالة الجماعية أعضاء المكتب المسير للفريق

شمال7 – متابعة
يستعد فصيل هيركوليس مشجع فريق لاتحاد طنجة خوض وقفة احتجاجية سلمية، مساء اليوم الأربعاء، أمام ولاية طنجة، لتوحيد مطالبه المتعلقة باستقالة جميع أعضاء مكتب تسيير فريق اتحاد طنجة وليس الرئيس فقط.

 

واعتبر الألتر أن حل أزمة التسيير العشوائي للفريق الطنجي بيد السلطات وعلى رأسها والي الجهة، وأن عدم استجابة من يُسيّرون الفريق لمطالب ساكنة طنجة بأكملها هو عدم احترامٍ و عدم تقدير للسلطات و شحن غير مبرّر للشارع الطنجاوي.

 

وزاد الفيصل “أن نزولنهم للشارع بعد سنوات من الصبر و احترام الظرفية الصحيّة للبلاد هو نزول لا رجوع فيه نظرا لتعنّت المكتب المسيّر و إضاعته الوقت في انتظار مسرحية جديدة في الجمع العام، موعدنا غدا بكل حضارة و نعدكم أننا لن نتراجع حتى تحقيق المطلب الشعبي الذي وحّد كل سكان المدينة”.

 

وأكد هيركوليس المشاركين في الوقفة الإحتجاجية، على الإلتزام بالتدابير الوقائية المعترف بها خصوصا الكمامات مع تجنب كل أشكال الشغب والإنجرار وراء أفعال صبيانية التي قد تعطي للمتربصين بمطالبهم فرصة للاصطياد في الماء العكر.

 

ويشار إلى أن رئيس الفريق السابق عبد الحميد أبرشان قدم رسميا استقالته من تسيير النادي بعد أن قام “هيركوليس” بتهديده بالنزول إلى الشارع إن لم يقدم استقالته في حدود يومين، وجاء ذلك في الوقت الذي ينتظر فيه أن ينعقد الجمع العام العادي للفريق، والذي قد يتحول لجمع استثنائي لانتخاب رئيس جديد للنادي.
Loading...